زيادة متابعين انستقرام

كيفية زيادة مشاهدات ستوري انستقرام في 5 طرق قوية جداً

كيفية زيادة مشاهدات ستوري انستقرام في 5 طرق قوية جداً

 

في هذا الموضوع سأتحدث عن كيفية زيادة مشاهدات ستوري انستقرام في 5 طرق قوية جداً ومجربة.
صباح الخير في هذا اليوم الجديد، وربما أنت متضايق قليلاً من قلة مشاهدات الستوري التي تحصل عليها بالرغم من أن ستوري الانستقرام عليها مشاهدات كثيرة “لماذا لا أحصل على حصة من تلك المشاهدات”.
حسناً، لا تقلق لأنني سأتحدث هنا عن ذلك، حتى لو كانت مشاهدات الستوري لديك مرتفعة وانخفضت فالطرق التي سأتحدث عنها هنا ستخلصك من تلك المشاكل.

كيفية زيادة مشاهدات ستوري انستقرام في 5 طرق قوية جداً

1. استخدام أكثر من هاشتاق واحد في ستوري انستقرام

تحدثنا مسبقاً عن أهمية الهاشتاقات في زيادة المتابعين المستهدفين والمهتمين بمجالك. المنشور الواحد يمكنه تحمل حتى 30 هاشتاق، وماذا عن الستوري؟
هاشتاق واحد في الستوري بالطبع غير كافي للوصول للمهتمين بمجالك والذين يبحثون عن خدماتك أو منتجاتك ولهذا هناك طريقة تمكنك من اضافة أكثر من هاشتاق واحد في الستوري الخاص وهي استخدام خاصية الـText.
تابع الفيديو نهاية الموضوع للتفاصيل.

2. استخدام خاصية الاستفتاءات

وهي خاصية موجودة في ستوري انستقرام تمكنك من عمل مقارنة بين اجابتين. بالطبع رأيتها كثيراً لأن معظم الانفلونسرز الذين تتابعهم أنت قد استخدموها مراراً وتكراراً بعد طرق.
راجع الفيديو نهاية الموضوع للمزيد من التفاصيل.

3. استخدم خاصية المكان *استراتيجيتي*

وهي أيضاً خاصية من خواص ستوري انستقرام تمكنك من وضع المكان الذي تم أخذ فيه الستوري. حسناً، هذا ما يقوم به من يستخدم تلك الخاصية.
أما بالنسبة لي فأستخدمها بشكل مختلف قليلاً بغرض استهداف متابعين في مكان معين، حيث أقوم بوضع المكان الذي أريد استخدامه بدلاً من وضع مكاني وبالتالي تظهر الستوري للمتابعين في هذا المكان وأحصل على زيادة مشاهدات الستوري مع استهداف زيادة متابعين انستقرام من هذا المكان.

4. ركز على الستوري المكتوبة

بالرغم من أنني جربت كل أنواع ستوريات الانستقرام، إلا أن دائماً الستوري التي يكون فيها كلام هي الستوري الفائزة في زيادة المشاهدات وزيادة المتابعين وإيصال عرض أو فكرة ما.
حسناً، كانت هذه 4 نقاط مهمة جداً في زيادة مشاهدات ستوري انستقرام ويمكنك متابعة الفيديو لتفاصيل أعمق.
أما إذا كنت تريد طلب خدمات زيادة مشاهدات ستوري الانستقرام فيمكنك ذلك من استخدام النموذج الخاص بالتواصل معي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Please Close the Adblock. Thanks :)