زيادة متابعين وهميين

موقع زيادة مشاهدات الفيديو على الانستقرام بدون باسوورد حسابك او تجميع نقاط

يسعى الكثير من رواد السوشيال ميديا زيادة مشاهدات الفيديو على الانستقرام على الحساب الخاص بكل مستخدم منهم، ولذلك جاء ذلك المقال ليتكلم عن طرق عديدة لتحقيق الهدف المنشود لكل مستخدم يريد موقع زيادة مشاهدات الفيديو على الانستقرام بدون باسوورد حسابك او تجميع نقاط .
موقع زيادة مشاهدات الفيديو على الانستقرام بدون باسوورد حسابك او تجميع نقاط

يعد تطبيق الانستقرام من التطبيقات الشهيرة في عالم الإنترنت، حيث يتردد عليه الكثير من رواد السوشيال ميديا، لأنه أحد منصات التواصل الاجتماعي التي تهتم برفع الصور ومقاطع الفيديو بواسطة نشر منشورات عبر الحساب الخاص بكل مستخدم.

المواقع التي تعمل على زيادة مشاهدات انستقرام وزيادة المتابعين واللايكات

سابقا تحدثنا عن عشرة مواقع لزيادة عدد متابعين الانستقرام وفي هذا المقال سنتحدث عن موقع يعتبر من المواقع الأكثر جودة لزيادة مشاهدات الفيديو على الانستقرام ويوجد أكثر من مستخدم يبحث عن طرق لزيادة اللايكات وزيادة المشاهدات الاستورى، بالإضافة لزيادة عدد المتابعين، والشائع في تلك الفترة هو البحث عن زياده عدد من شاهد الفيديو الموجود على حساب المستخدم.

ويوجد بعض من تلك المواقع التي لا يقدم المشاهدات الحقيقة للحساب الشخصي ويعتمد على الوهمية منها، وتلك المواقع تعتبر خطيرة جداً حيث إنها تؤثر بشكل سلبي على الحساب الشخصي الموجود، كما أنها يمكن أن تجعل الحساب يتم إغلاقه.

شرح طريقة زيادة عدد المشاهدات للفيديوهات على الانستقرام

هذه الطريقة تعمل على زيادة أعداد من شاهد الفيديو الخاص بك ليس فقط هذه الطريقة تعمل على زياد نشر الفيديوهات الخاصة بكل مستخدم ولكن تزيد أيضا من عدد مشاهدات الاستورى، والآن هذه الطريقة تعتمد على استخدام موقع زيادة مشاهدات الفيديو على الانستقرام.

يعمل هذا الموقع على زيادة أعداد المشاهدين بكميات كبيرة دون عناء أو البحث عن نقاط وتزيد الاعداد كل عشر دقائق وهذا يعد أمر غاية في السهولة ولا يوجد موقع يقدم تلك المميزات.

 

خطوات موقع زيادة مشاهدات الفيديو على الانستقرام بدون باسوورد حسابك او تجميع نقاط

  1. افتح الموقع من هنا.
  2. ثم ستظهر لك قائمة أمامك لزيادة عدد المشاهدات للفيديوهات على الانستقرام بدون مقابل بدون وضع الرقم السري لحسابك الشخصي، يوجد أكثر من خيارات فهناك زيادة عدد المتابعين الانستقرام، وكذا خدمة يقدمها الموقع لك.
  3. ثم بمجرد الضغط على زيادة المشاهدات ستظهر لك قائمة لوضع لينك الفيديو الذي تريد أن يزيد عدد المشاهدات فيه، لذا ستذهب إلى الفيديو الخاص بك وتقوم بنسخ رابط الفيديو ثم تقوم بلصق الرابط الذي قمت بنسخه في القائمة التي ظهرت لك.
  4. ثم قم بالضغط على medyayi buI
  5. ثم سيظهر لك المقطع الذي تريد أن يزيد عدد المشاهدات فيه، ستقوم بتحديد عدد المشاهدات التي تريد أن ترسل لك، وأكبر كمية مسموح بها في ذلك الموقع هي ٧٥٠٠٠ لكل رابط فيديو بعد زيادته اول مره، ولزيادة أخرى لعدد غير محدود من المشاهدين انتظر بضع دقائق ثم قم بزيارة الموقع مرة أخرى سيزيد عدد المشاهدين للضعف بكل سهولة بواسطة ذلك الموقع.

 

مميزات موقع زيادة مشاهدات فيديو انستقرام

  • هذا الموقع يعمل على زيادة عدد المشاهدات بحوالي أربعين مشاهدة كل عشر دقائق وهذا يعد أمر مذهل.
  • هذا الموقع من أفضل المواقع الموجودة لزيادة عدد متابعين الانستقرام بكل سهولة.
  • افضل واقوى المواقع التركية الذي يعمل على زيادة عدد المتابعين مجانا.
  • لا يتطلب منك التسجيل بالرقم السرى الخاص بحسابك، ولكن يطلب لينك الفيديو الذي تريد أن يزيد عدد المشاهدات فيه.

 

أهمية زيادة عدد المشاهدات للفيديوهات على الانستقرام

أن زيادة عدد المشاهدات واللايكات يعمل على جعل حسابك على القائمة الخاصة بالبحث، وكثرة التفاعل سيؤدى إلى أن حسابك سيظهر أنه الأقوى على الإطلاق كما أنك يمكن أن تقوم بالعمل على تحقيق دخل مادي مميز من خلال هذا الحساب الشخصي الخاص بك بعد حصولك على الكثير من أعداد المشاهدة التي تتواجد على الفيديوهات الخاصة بك، ويمكن أن يظهر حسابك على الاكسبلور مما يزيد هذا الأمر من الشهرة الخاصة بك وسوف يزيد من إمكانية الحصول على دخل مادي مميز.

ويمكن أن تقوم بالعمل على زيادة عدد المشاهدات الخاصة بك عن طريق بعض المواقع المميزة جداً في الحصول على عدد المشاهدات الحقيقة على الفيديوهات الخاصة بك، وبسبب وجود الكثير من المواقع التي يمكن أن تحصل على تلك المشاهدات من خلالها ولكن تكون وهمية وغير صادقة، فيمكن أن تقوم بإستخدام المواقع التالية للحصول على مشاهدات حقيقية وهي:
موقع Igtools.
موقع Igtor .
موقع Instatakipic.

تعد تلك المواقع التي توجد في المرتبة الأولى على مواقع الانترنت لزيادة عدد متابعين الانستقرام، زيادة عدد المشاهدات للفيديوهات، وذلك عن طريق التسجيل بحساب غير حقيقي، بالإضافة إلى وجود مواقع لا تطلب منك التسجيل بالرقم السرى الخاص بحسابك على الانستقرام.

وفى هذا المقال تناولنا أفضل المواقع الموجودة زيادة مشاهدات الفيديوهات الانستقرام مجانا والتي يمكن أن تقوم بإستخدامها بشكل سهل للغاية، وكذلك دون أن تقوم بدفع اي مبالغ مالية أو الحصول على مشاهدات وهمية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Please Close the Adblock. Thanks :)