توثيق حساب انستقرام في 5 خطوات بسيطة

إذا كنت تريد معرفة كيفية توثيق حساب انستقرام ، فقد وصلت إلى المكان الصحيح. سنخبرك في هذا الدليل بكيفية التقدم بطلب توثيق حساب انستقرام (هذا هو الجزء السهل) ونقدم بعض النصائح لمساعدتك في التأهل (هذا هو الجزء الصعب).

ماذا يعني توثيق حساب انستقرام؟

التحقق من انستقرام هو كيفية إثبات أن حساب الانستقرام الخاص بك هو الوجود الحقيقي لشخصية عامة بارزة أو شهرة أو علامة تجارية عالمية.

ربما تكون قد رأيت الكثير من شارات التحقق حولك. كما هو الحال مع تويتر و فيس بوك ، تهدف علامات الاختيار الزرقاء الصغيرة إلى الإشارة إلى أن النظام الأساسي أكد أن الحساب المعني جدير بالثقة ، أو على الأقل هم من يقولون.

تم تصميم هذه الشارات لإبراز الحسابات الحقيقية ، بحيث يمكن لمستخدمي انستقرام التأكد من أنهم يتابعون الشخص أو العلامة التجارية المناسبة. من السهل تحديدها في نتائج البحث وفي الملفات الشخصية.

من السهل معرفة سبب اعتبار شارات التحقق أيضًا حالة مرغوب بها ويريدها الجميع. إنها نادرة ، وحصرية تضفي قدرًا معينًا من المكانة – والتي قد تترجم أو لا تترجم إلى تفاعل أفضل.

ومع ذلك ، فإن انستقرام واضح أن الحسابات التي تم التحقق منها (تمامًا مثل حسابات الأعمال) لا تحصل على معاملة خاصة من خوارزمية الانستقرام. بعبارة أخرى: إذا كان صحيحًا أن الحسابات التي تم التحقق منها تكتسب تفاعلًا أعلى في المتوسط ​​، فذلك لأنهم ينشرون محتوى رائعًا يلقى صدى لدى جمهورهم.

من هو المؤهل لتوثيق حساب انستقرام؟

يمكن لأي شخص التقدم للحصول على توثيق حساب انستقرام. ومع ذلك ، فإن انستقرام معروف بأنه صعب الإرضاء (وغامض من نواح كثيرة) حول من يتم التحقق منه بالفعل.

فقط لأن لديك علامة اختيار زرقاء على تويتر أو فيسبوك ، على سبيل المثال ، لا يضمن أنك ستحصل على واحدة على انستقرام.

الانستقرام صريح ، حيث يقول: “فقط بعض الشخصيات العامة والمشاهير والعلامات التجارية قد تحققت من الشارات على الانستقرام.” بعبارة أخرى: “فقط الحسابات ذات الاحتمال الكبير لانتحال الهوية”.

أولاً ، يجب الالتزام بشروط خدمة الشبكة وإرشادات المجتمع. علاوة على ذلك ، يجب أن يفي حسابك بكل من هذه المعايير:

إذا كنت واثقًا نسبيًا من أنك تستوفي هذه المعايير ، أو كنت ترغب فقط في رمي النرد ، فقد حان الوقت للمضي قدمًا وتوثيق حسابك على انستقرام.

5 خطوات بسيطة من أجل توثيق حساب انستقرام

توثيق حساب انستقرام هو في الواقع عملية بسيطة للغاية:

  1. انتقل إلى ملفك الشخصي واضغط على أيقونة الهامبرغر *الخيارات* في الزاوية اليمنى العليا
  2. اضغط على الإعدادات
  3. اضغط على الحساب
  4. انقر فوق طلب توثيق حساب انستقرام
  5. املأ استمارة الطلب.

تحتاج أيضًا إلى إرسال صورة من بطاقة الهوية الرسمية الخاصة بك. بالنسبة للأفراد ، يمكن أن يكون ذلك رخصة قيادة أو جواز سفر. بالنسبة للشركات ، ستفي فاتورة المرافق أو مواد التأسيس أو الإقرارات الضريبية بالغرض.

وفقًا لانستقرام ، بعد أن يراجع فريقهم تطبيقك ، ستتلقى ردًا في علامة تبويب الإشعارات. نظرًا للمشكلات التاريخية والمستمرة مع المحتالين ، فإن انستقرام واضح جدًا أنهم لن يرسلوا إليك بريدًا إلكترونيًا أو يطلبون المال أو يتواصلون معك بأي طريقة أخرى.

في غضون أيام قليلة أو أسبوع ، ستتلقى نعم أو لا. لا توجد ملاحظات أو تفسير.

نصائح لتوثيق حساب انستقرام

لذا ، نعم ، يمكن لأي شخص التقدم بطلب توثيق حسابه على انستقرام. لكن في الواقع الحصول على الموافقة هو أصعب بكثير.

كيف تبقى العلامة الزرقاء على حسابك *موثق على انستقرام*

بمجرد حصولك على شارتك ، كيف تحتفظ بها؟ الامر بسيط جدا. توثيق حساب انستقرام يتم منحه إلى الأبد ، حتى إذا لم تعد تفعل الشيء الذي جعلك “بارزًا”. ولكن هناك بعض القواعد الصارمة.

اجعل حسابك عاماً

يجب أن يظل حسابك عاماً على الانستقرام ولا يمكنك تغييره ليصبح خاصاً.

إلعب وفق القواعد

سيؤدي انتهاك شروط الاستخدام وإرشادات المجتمع الخاصة بـ Instagram إلى تعطيل أي حساب أو حذفه ، ولكن مع القوة الكبيرة تأتي مسؤولية كبيرة. لا تحصل الحسابات التي تم التحقق منها على تصريح مرور مجاني لكونها أعضاء أخلاقيين وأصليين وصالحين في المجتمع.

الحصول على التوثيق هو مجرد البداية

استفد من الختم الأزرق الجديد لحسابك على الانستقرام وقم بتطبيق استراتيجيات قوية وفعالة في تكبيره والحصول على المزيد من النجاح لحسابك على الانستقرام.

Exit mobile version